المفتي عبد الله: لبنان قوي بشعبه ومقاومته ومؤسساته – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

المفتي عبد الله: لبنان قوي بشعبه ومقاومته ومؤسساته

مقدمة نشرة اخبار

استقبل مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله مسؤول حركة امل في طهران عادل عون ومدير دار المعلمين والمعلمات في صور جميل حجيج وعدد من الوفود الاهلية والروحية في دار الافتاء الجعفري في صور.

وتحدث عبد الله، امام زائريه، فقال:”ان لبنان وطن قوي ومنيع بفضل جيشه ومقاومته وشعبه وخاصة اننا نعيش في هذه الايام ذكرى عدوان تموز 2006 م حيث اثبت لبنان انه قوي بوحدته ومؤسساته التي وقفت كل في مكانه وموقعه في مواجهة العدوان ودحره مرة اخرى امام صمود الشعب وقوة المقاومة وعقيدة الجيش اللبناني الصلبة هذه الاقاليم الثلاثة التي نعتمد عليها اليوم لضمان لبنان وصموده وقوته في مواجهة الارهاب”.

ورأى المفتي عبد الله ان “الارهاب لم يعد خافيا على احد ولا يضرب ضرب طاغية عمياء بل له اهداف محددة وواضحة واساليبه بالقتل والاجرام تدل على فاعل واحد ومنظم واحد ويطال كل العالم وهو ليس له انتماء لا دين ولا طائفة ولا حتى وطن، انتماؤه القتل وشعاره الذبح وعلى الجميع في العالم ان يحذره ويعد العدة لمواجهته”.

واشار الى “ان لبنان قوي دائما عندما نتحد في مواجهة اعداء الوطن واول هذه الاعداء الارهاب و (اسرائيل) وعلى الطبقة السياسية جميعها مواجهتها بمزيد من الحوار والتنازل ليس لمصالح احد بل لمصلحة الوطن لان السقف الوطني الذي نعيش تحته جميعا هو حماية لنا جميعا ، نريد ان نحافظ على وطننا ولا نضيعه مهما غلت التضحيات”.