استشهاد امرأة وطفلها وإصابة 4 أشخاص جراء سقوط قذائف على أحياء في دمشق وحلب والقنيطرة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

استشهاد امرأة وطفلها وإصابة 4 أشخاص جراء سقوط قذائف على أحياء في دمشق وحلب والقنيطرة

اصابة طفل بقذائف الارهاب في حلب - ارشيف
اصابة طفل بقذائف الارهاب في حلب - ارشيف

أصيب 4 أشخاص بجروح جراء خرق المجموعات الإرهابية اتفاق وقف الأعمال القتالية عبر استهدافها بالقذائف أحياء سكنية بمدينة دمشق.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة دمشق في تصريح لـ سانا بأن “إرهابيين يتحصنون في الغوطة الشرقية استهدفوا حي القيمرية بدمشق القديمة بقذيفة هاون تسببت بإصابة 4 أشخاص بجروح في حين سقطت 3 قذائف صاروخية في حي عش الورور في منطقة برزة ما تسبب بوقوع أضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم”.

وكان ارتقى أمس 5 شهداء وأصيب 32 شخصا بجروح جراء اعتداء إرهابيي “جيش الإسلام” بالقذائف على حي باب توما في حين وقعت أضرار مادية في حيي المزة 86 وعرنوس.

ويتحصن في الغوطة الشرقية إرهابيون أغلبهم مما يسمى “جيش الإسلام” يحاصرون الأهالي ويستهدفون أحياء دمشق السكنية والقرى المجاورة بالقذائف ما يتسبب بارتقاء شهداء والحاق أضرار مادية بالمنازل والبنى التحتية.

استشهاد امرأة حامل وطفلها في حي الخالدية بمدينة حلب

كما استشهدت امرأة وطفلها جراء استهداف المجموعات الارهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” حي الخالدية في مدينة حلب بالقذائف الصاروخية. وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب في تصريح لمراسل “سانا” بأن إرهابيين اطلقوا صباح اليوم قذائف صاروخية على منازل المواطنين في حي الخالدية السكني ما تسبب باستشهاد امراة حامل وطفلها ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.

والحقت القذائف الصاروخية التي اطلقتها التنظيمات الارهابية التكفيرية المرتبطة بنظامي ال سعود وأردوغان أمس أضرارا مادية كبيرة بالمتحف الوطني في حلب والمنطقة المحيطة به.

وانتهكت المجموعات الإرهابية اتفاق وقف الأعمال القتالية في سورية منذ بدء تطبيقه في 27 من شباط الماضي 813 مرة وذلك حسب مركز التنسيق الروسي في حميميم.

إرهابيو تنظيم “جبهة النصرة” يستهدفون بقذيفة هاون حي السكن العمالي في مدينة البعث بالقنيطرة

وقعت أضرار مادية جراء اعتداء إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” المرتبط بكيان العدو الإسرائيلي بقذيفة هاون على مدينة البعث بالقنيطرة. وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة القنيطرة في تصريح لمراسل سانا أن “إرهابيين يتحصنون في قرية الحميدية نحو2 كم غرب مدينة البعث استهدفوا المدينة بقذيفة هاون سقطت على حي السكن العمالي تسببت بأضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم”.

وأصيب أمس شخصان بجروح جراء اعتداء إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” بالقذائف الصاروخية على مدينة البعث بالقنيطرة كما ارتقى أمس الأول 3 شهداء بينهم امرأة وطفل وأصيب شخصان جميعهم من عائلة واحدة جراء اعتداء بقذيفة صاروخية على المدينة.

المصدر: وكالة سانا

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك