الخارجیة الايرانية: الارهابیون أداة لتمریر أهداف السعودیة ضد الدول الاسلامیة في المنطقة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الخارجیة الايرانية: الارهابیون أداة لتمریر أهداف السعودیة ضد الدول الاسلامیة في المنطقة

الخارجية الايرانية
الخارجية الايرانية

في اشارة الی الاستعراض الهزلي للارهابین المهزومین واستخدام متظاهرین مأجورین فی باریس ومشاركة مسؤول أمني سعودي سابق فی هذه المسرحیة، قال مصدر مطلع في وزارة الخارجیة الايرانية للصحفیین، ان الارهابیین باتوا أداة لتمریر اهداف السعودیة ضد الدول الاسلامیة بالمنطقة.

واوضح المصدر المطلع في الخارجیة الایرانیة الیوم الاحد للصحفیین فی معرض رده على اجتماع لعدد من الارهابیین العملاء التابعین لزمرة المنافقین والجهات الراعیة لهم من الغرب والسعودیة امس السبت في باریس، انه لیس مستبعدا من الراعي لطالبان والقاعدة وشریك الصهاینة والذي كشف عن عجز وفشل حكومته بنموذج جدید من الصلافة والغباء السیاسي، بمشاركته في اجتماع للفاشلین العملاء للارهابیین.

واشار المصدر المطلع ان ذروة فشل وعجز الارهابیین والجهات الراعیة لهم فی العلن والخفاء في هذه المسرحیة التی اجتمعوا فیها لیعزوا انفسهم، تجلي فی الوقت الذی تحدثوا عن أحلامهم الوهمیة.

وصرح المصدر المطلع ان فشل السعودیین وتمسكهم بالإرهابیین المكشوفین للجمیع فی هذا الاستعراض الهزلي، یظهر وكما انكشف فی العراق وسوریا والیمن، ان الارهاب والارهابیین أداة لتمریر اهدافهم ضد الدول الاسلامیة في المنطقة.

واستمرارا لتدخل المسؤولین السعودیین السافر ضد الجمهوریة الاسلامیة الایرانیة، شارك “تركي الفیصل” الرئیس السابق للجهاز الأمني السعودي، أمس فی اجتماع لزمرة المنافقین الارهابیة في باریس، واثناء تصریحاته المعادیة لایران اشار الی موت مسعود رجوي. تركی الفیصل المسؤول الاستخباراتي السعودی السابق، أكد ضمنیا فی كلمته مخاطبا مریم رجوی، الی موت زعیم زمرة المنافقین مسعود رجوی.

مسعود رجوي لم یظهر للعلن ولم تبث له أي صور جدیدة منذ عام 2003 بالتزامن مع الهجوم الامریكي على العراق.

المصدر: وكالة ايرنا

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك