الحاج حسن زار القاع: معركتنا مع الارهاب عسكرية وثقافية وسلوكية واجتماعية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الحاج حسن زار القاع: معركتنا مع الارهاب عسكرية وثقافية وسلوكية واجتماعية

رئيس لجنة الإعلام والاتصالات النيابية  حسين الحاج حسن

لفت وزير الصناعة حسين الحاج حسن في تصريح من القاع خلال زيارته البلدة، إلى “إننا نأتي إلى القاع إلى البلدة التي أحببنا وعرفناها طوال السنين، إلى القاع قاع بعلبك الهرمل ورأس بعلبك لنبارك لها بشهدائها ونعزي عوائل الشهداء الذين استشهدوا بمواجهة الارهاب ولنقف مع أنفسنا في القاع”.

وأشار الحاج حسن إلى أن “القاع انضمت الآن إلى الهرمل في مواجهة الارهاب وغيرها من البلدات التي واجهته وقاتلت واستشهد فيها العديد من الأشخاص وإلى كل بلدات الوطن التي واجهها الارهاب الذي يعصف بالمنطقة منذ سنوات”، مؤكدا أن “كل شهداء القاع والجيش دم واحد في مواجهة واحدة ومعركة واحدة حيث يستهدفنا ارهاب واحد”.

وأكد أن “الرسالة اليوم رسالة واحدة وهي مواجهة الارهاب”، موجها التحية لـ”الجيش اللبناني البطل المرابط على حدود الوطن وفي قرى الوطن”، مؤكدا أن “كلنا مع الجيش وقلبنا ويدنا وعقلنا معه في مواجهة الارهاب”، مشيرا إلى أن “الجيش موجود على الحدود وفي القاع وهو “مكفي وموفي”.

أضاف”أن الارهاب لن يستطيع أن يهزمنا أو يتغلب علينا و لو كان عناصره بالمئات”، مشددا على “ضرورة أن نكون موحدين في الارهاب الذي يستهدف الجميع والرسالة هي رسالة واحدة”، مؤكدا أن “الارهاب لا يفرق بين المسيحي والمسلم وغيره من الأديان والشعوب”.

ولفت الى أن “معركتنا مع الارهاب هي معركة عسكرية وأمنية وثقافية وسلوكية ومعرفية واجتماعية والمعركة معه يجب أن تخاض على كل الساحات”.

البث المباشر