باسيل: “التيار الوطني الحر” يمتد على مساحة كل لبنان – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

باسيل: “التيار الوطني الحر” يمتد على مساحة كل لبنان

جبران باسيل

أشار رئيس “التيار الوطني الحر” الوزير جبران باسيل الى ان العمل البلدي هو مكون اساسي من مكونات “التيار الوطني”. واضاف “لا يوجد تيار وطني حر اذا لم يكن ركن من اركانه البلدية والوطن واذا لم يكن التيار الوطني الحر ركنا من اركان هذا الوطن”.

وقال باسيل في كلمة له خلال المؤتمر التأسيسي لمجلس العمل البلدي في التيار الوطني الاحد إن “التيار الوطني الحر يمتد على مساحة كل الوطن”، وتابع “اننا اليوم في العام 2016 كنا في اماكن كثيرة الخيار الوحيد لذلك كنا نحن العونيين بوجه بعضنا في اماكن معينة وفي اخرى كانت تزكية وبعضها نجحنا وبعضها خسرنا”، واضاف “الاكيد هو اننا اليوم في وضع افضل من الامس وغدا سنكون في وضع افضل من اليوم”.

ولفت باسيل الى ان “هذا المؤتمر هدفه هو ان نلتقي لنطلق مجلس العمل البلدي في التيار الوطني الحر الذي سيسمح لنا اذا ما احسنا العمل فيه ان نثبت في العام 2022 حجمنا الطبيعي في بلديات لبنان”، وتابع “لكن يجب ان نعلم اين نحن اليوم بكل موضوعية ورقمية اننا اليوم موجودون في البلديات من خلال 136 رئيس بلدية و104 نائب رئيس و1516 عضوا بلديا اي اننا اليوم موجودون في 396 بلدية اي ب37% من بلديات لبنان”، واوضح “لدينا 367 مختارا يخوضون حاليا معارك روابط المخاتير ولدينا تقدم واضح بين 2016 و2010 بنسبة 22 بالمئة في الحضور البلدي من خلال 2123 ملتزما ومؤيدا للتيار الوطني الحر في بلديات ومخاتير لبنان”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك