#المقاومة تستهدف موقعاً لجبهة النصرة في جرود عرسال و #الجيش_اللبناني سيارة لهم – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

#المقاومة تستهدف موقعاً لجبهة النصرة في جرود عرسال و #الجيش_اللبناني سيارة لهم

صورة من المعارك ضد الارهابيين في سوريا - ارشيف
صورة من المعارك ضد الارهابيين في سوريا - ارشيف

استهدف مجاهدو المقاومة الاسلامية بالأسلحة الرشاشة والقذائف الصاروخية مجموعة من مسلحي جبهة النصرة، في الجهة المقابلة لأحد مواقع المقاومة جنوبي وادي الخيل في جرود عرسال، ما أدى إلى مقتل وإصابة العديد من صفوف المسلحين.

واعترف تنسيقيات جبهة النصرة بمقتل عدد من المسلحين جراء استهداف المقاومة، عرف منهم: مسؤول مجموعة المدعو “منتصر”، مسؤول الحواجز المدعو “أبو الخال”، ومسؤول مجموعة المدعو “أبو علي”.

كما اعترفت تنسيقيات المسلحين بمقتل أحد مسلحي جبهة النصرة المدعو “محمود حمرة” وإصابة آخر جراء استهداف الجيش اللبناني سيارة تابعة لـ النصرة بين جرود عرسال ورأس بعلبك.

وكانت الوكالة الوطنية للإعلام قد اعلنت عصر الخميس 23 حزيران ان الجيش اللبناني استهدف سيارة تُقلّ مسلحين بين جرود عرسال ورأس بعلبك، ما أدى لاحتراقها ومقتل وجرح من كان فيها.

ووقعت اشتباكات عنيفة بين مسلحي جبهة النصرة وتنظيم داعش في وادي العويني والزمراني ووادي الخيل في جرود عرسال أسفرت عن وقوع قتلى وجرحى في صفوف الطرفين، وتدمير آليات لتنظيم داعش. عُرف من قتلى تنظيم داعش: مسؤول ميداني كبير يدعى “أبو عبد الرحمن العسكري”، مسؤول مجموعة بارز يدعى “أبو عبدو العسالي”، أحد المسؤولين يدعى “أبو صهيب”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك