شهيد وجريحان في اعتداء إرهابي على حي الحمدانية بمدينة حلب – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

شهيد وجريحان في اعتداء إرهابي على حي الحمدانية بمدينة حلب

قصف حلب
قصف حلب

استشهد شخص وأصيب اثنان آخران بجروح جراء استهداف المجموعات الإرهابية بطلقات القناصات حي الحمدانية بحلب في خروقات جديدة لاتفاق وقف الأعمال القتالية. وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب في تصريح لمراسل سانا أن “إرهابيين استهدفوا أهالي حي الحمدانية برصاص متفجر من قناصاتهم ما تسبب باستشهاد شخص وإصابة اثنين آخرين بجروح”.

وارتقى أمس الأول 5 شهداء وأصيب 77 شخصا بجروح ووقعت اضرار مادية جراء استهداف مجموعات ارهابية بقذائف صاروخية ورصاص القناصات أحياء سكنية وكنيسة فرح بمدينة حلب.

وخرقت المجموعات الارهابية اتفاق وقف الاعمال القتالية أكثر من 640 مرة منذ تنفيذه في شباط الماضي وفقا لقرار مجلس الامن الدولي رقم /2268/ علما ان الاتفاق لا يشمل تنظيمي “داعش” و”جبهة النصرة” وغيرهما من التنظيمات المدرجة على لائحة الارهاب الدولي.

إرهابيو “جبهة النصرة” يستهدفون مدينة البعث في القنيطرة بـ 3 قذائف مدفعية

وواصل تنظيم “جبهة النصرة” المدرج على قائمة الإرهاب الدولية والمرتبط بكيان الاحتلال الإسرائيلي اعتدائه بالقذائف على مدينة البعث بمحافظة القنيطرة. وذكر مصدر في قيادة شرطة المحافظة في تصريح لمراسل سانا أن “إرهابيي “جبهة النصرة” المتحصنين في قرية العدنانية جنوب مدينة القنيطرة بنحو 3 كم استهدفوا مدينة البعث بـ 3 قذائف مدفعية تسببت بوقوع أضرار مادية في ممتلكات المواطنين”.

ووقعت أضرار مادية أمس جراء استهداف المجموعات الارهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” بقذيفة هاون الحي الخدمي بمدينة البعث.

المصدر: وكالة سانا

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك