بري عرض الأوضاع مع نائب وزير الخارجية الايطالي وجونز واستقبل وفد مؤسسات امل التربوية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

بري عرض الأوضاع مع نائب وزير الخارجية الايطالي وجونز واستقبل وفد مؤسسات امل التربوية

رئيس مجلس النواب نبيه بري

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري قبل ظهر الجمعة في عين التينة القائم بالاعمال الاميركي السفير ريتشارد جونز وعرض معه التطورات في لبنان والمنطقة.

وفد من الخارجية الايطالية
وثم استقبل وفدا من الخارجية الايطالية برئاسة نائب وزير الخارجية فينسينزو اميندولا والسفير الايطالي ماسيمو ماروتي، وجرى عرض للوضع في لبنان والتطورات الاقليمية.

وفد مؤسسات امل التربوية
وبعد الظهر التقى وفدا من مؤسسات “امل” التربوية برئاسة الدكتور رضا سعادة والتلامذة الذين فازوا بعدد من البطولات والجوائز في نشاطات مختلفة وهي:
– فريق الروبوت التعليمي Tic Tac Toe ثانوية الشهيد حسن قصير، الحائز مركز بطل العرب (في بيروت) ووصيف بطل العالم (في اميركا) للعام 2016.
– فريق نادي الجنوب – تول (ثانوية الشهيد بلال فحص)، الحائز على بطولة لبنان بين أندية الدرجة الاولى – رجال في لعبة الطاولة للعام 2016 وللمرة الخامسة على التوالي.
– التلاميذ الفائزون في مسابقة الفرانكوفونية التي نظمتها القوات الفرنسية العاملة في نطاق قوات اليونيفيل في الجنوب:
أ – تلاميذ ثانوية الشهيد محمد سعد، الذين حازوا المرتبتين: الاولى في الحنوب والاولى في قضاء صور وجائزتي السفر الى فرنسا والمشروع المدرسي بقيمة عشرة الاف دولار.
ب – تلاميذ ثانوية مجمع التحرير، الذين حازوا المرتبة الاولى في قضاء بنت جبيل وجائزة السفر الى فرنسا.

وأكد بري “أننا يجب أن نعول على هذا الجيل الجديد الذي نتطلع الى أن يقوم بالدور الذي يساهم في تقدم ازدهار البلد، فلا شيء يعادل العلم والرياضة لابنائنا الذين علينا ان نوفر لهم كل الدعم والمساعدة لإحراز المزيد من الانجازات والبطولات”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك