“الوفاء للمقاومة”: قرار مجلس التعاون الخليجي لن يثنينا عن ادانة انتهاكات السعودية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

“الوفاء للمقاومة”: قرار مجلس التعاون الخليجي لن يثنينا عن ادانة انتهاكات السعودية

كتلة الوفاء للمقاومة

دانت كتلة “الوفاء للمقاومة” النيابية في لبنان القرار الصادر عن “مجلس التعاون الخليجي” الذي يصنف حزب الله بانه “منظمة ارهابية”. ونددت “بما تضمنه بيان مجلس وزراء الداخلية العرب حول وصف حزب الله بأنه ارهابي”.

واشار الكتلة في بيان لها بعد اجتماعها الاسبوعي الخميس الى ان “القرار الخليجي هو قرار طائش عدواني مدان يتحمل النظام السعودي مسؤولية صدوره وتبعاته وهو يتلاقى في شكله ومضمونه مع توصيف العدو الاسرائيلي لحزب الله”.

ولفت البيان الى ان “هذا القرار الخليجي هو من متطلبات تطور العلاقات السعودية – الاسرائيلية وهو يمثل دفعةً على الحساب لأن العدو الاسرائيلي يشترط لتطور العلاقة معه أن توضع المقاومة على لائحة الارهاب”.

واكد البيان ان “هذا القرار لن يثنينا أبدا عن ادانة ما ترتكبه السعودية من جرائم وانتهاكات في اليمن ومن تمويل وتسليح ودعم لجماعات الارهاب التكفيري في العراق وسوريا ومن تواصل وتنسيق مع العدو الصهيوني الغاصب للقدس وفلسطين”.

وفي سياق متصل، لفت البيان الى “الارتياح لاعتراض معالي وزير الداخلية والبلديات على بيان وزراء الداخلية العرب الذي وصف حزب الله بالارهاب التزاما بموقف الحكومة اللبنانية”، وتابع “كما نسجل تقديرنا لاعتراض كل من العراق والجزائر”.

البث المباشر