فضل الله: نكافح محاولات التغطية على الفساد وفضيحة الانترنت غير الشرعي لن تموت – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

فضل الله: نكافح محاولات التغطية على الفساد وفضيحة الانترنت غير الشرعي لن تموت

النائب فضل الله

أكد رئيس لجنة “الاعلام والاتصالات” النيابية وعضو كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب حسن فضل الله ان لجنة الاعلام والاتصالات تكافح محاولات التغطية والتعمية على الفساد بالقدرات المتاحة لها.

واشار فضل الله الى ان “لجنة الاعلام تكافح الفساد ومحاولات التغطية عليه بالقدرات المتاحة لنا من القانون وسنسمي الأمور بأسمائها”، واضاف “إذا كان هناك لفلفة سنضع المحاضر عند الأمن العام وليتحمل الكل مسؤوليته”، واكد انه “ليس الجهة المخولة لتوجيه الاتهام وان القضاء هو من يثبت لنا”.

وشدد فضل الله في حديث له بعد اجتماع اللجنة في مجلس النواب الخميس على ان “فضيحة الانترنت غير الشرعي لن تموت وسنلاحق المرتكبين الكبار”، وتابع ان “هناك تقريرا من مخابرات الجيش وهناك استنابة قضائية وجهت من أجل التحقيق في التجسس”، واضاف “استلمنا تقريرين وهناك تقرير من قوى الأمن والقضاء هو من يبتّ في هذه الأمور”.

ولفت فضل الله الى ان “هناك معدات اسرائيلية كانت مركبة في بعض المحطات التي تستجر الانترنت غير الشرعي”، واوضح “سمعنا كلاما خطيرا وكبيرا داخل الجلسة وتم الاطلاع على معطيات حساسة في ملف الانترنت غير الشرعي”، مؤكدا ان “هذا الكلام ليس مجرد كلام إعلامي ولا تحليلات بل هو كلام رسمي تم البحث فيه”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك