25 شهيداً و 80 جريحاً في #حلب… و#كيري يعبّر عن قلقه – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

25 شهيداً و 80 جريحاً في #حلب… و#كيري يعبّر عن قلقه

قصف حلب
قصف حلب

ارتفعت حصيلة ضحايا الاعتداءات الإرهابية في مدينة حلب إلى 25 شهيداً وأكثر من 80 جريحاً، في وقت نُقل عن وزير الخارجية الأميركي شعوره بالقلق العميق إزاء الأوضاع في حلب، متجاهلاً بشكل تام دور مسلحي تنظيم النصرة الإرهابي في الجريمة.

وكالة “سانا” قالت إن حصيلة ضحايا الاعتداءات الإرهابية بالقذائف الصاروخية على الأحياء السكنية في مدينة حلب بلغت25 شهيداً وأكثر من 80 جريحاً، ونقلت عن مصادر في قيادة شرطة حلب أنّ إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المسلحة التابعة له استهدفوا اليوم بعدد من القذائف الصاروخية حيي شارع النيل والحمدانية بالمدينة.

المصدر نفسه تحدث عن استهداف محيط القصر البلدي وساحة سعد الله الجابري وحي شارع النيل في المدينة  بعدد من القذائف الصاروخية.

وشهدت المراكز الطبية في المدينة توافد المئات من أهالي حلب إلى مراكز نقل الدم للتبرع بالدم للمصابين بالقذائف الصاروخية.

كيري يعبّر عن “قلقه”

إلى ذلك، قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية الأميركي، جون كيربي، يوم السبت، إن وزير الخارجية الأميركي جون كيري أعرب خلال محادثات هاتفية أجراها مع المبعوث الخاص إلى سوريا ستيفان دي ميستورا والمنسق العام للهيئة العليا للمفاوضات عن المعارضة السورية رياض حجاب عن قلقه العميق إزاء الوضع في حلب.وكالة سبوتنيك الروسية نقلت تصريحات المسؤول الأميركي مشيرة إلى أن الاتصالين أجراهما كيري قبل يومين.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك