“حزب الله وامل” في الجنوب: لوصول مجالس بلدية متجانسة عاملة لتعويض تقصير الدولة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

“حزب الله وامل” في الجنوب: لوصول مجالس بلدية متجانسة عاملة لتعويض تقصير الدولة

قيادتا حزب الله وحركة امل في الجنوب

عقدت قيادتا “حزب الله وحركة أمل” في منطقة الجنوب اجتماعا تنسيقيا اليوم في مركز الحزب في مدينة النبطية عرضتا خلاله التحضيرات والاستعدادات المشتركة في مختلف المدن والقرى الجنوبية لإجراء الانتخابات البلدية والاختيارية تطبيقا للاتفاق المركزي بينهما.

واكد المجتمعون على “التحالف والتعاون في مختلف المدن والقرى في الاستحقاق الانتخابي البلدي والاختياري كترجمة عملية للتحالف السياسي والوطني بينهما على مدى ساحة الوطن”.

ودع المجتمعون “القوى والعائلات والأهل إلى التكاتف والتكامل لتشكيل مجالس بلدية واختيارية تعبر عن إرادتهم وتعمل في خدمتهم وتتميز بالكفاءة والنزاهة شعارها الخدمة والإنماء ومصالح المدن والبلدات بعيدا من الفئوية والمصالح الخاصة”.

ولفت المجتمعون الى” اهمية وصول مجالس متجانسة متكاملة قادرة على القيام بدورها بكل إخلاص وتفان لتعويض التقصير والغياب للدولة عن القيام بدورها في خدمة المواطنين جميعا”.

وأشار المجتمعون الى ان “وجوب التصدي للفساد والهدر والسرقات في كثير من الملفات وخصوصا ما كشف أخيرا في موضوع شبكة الانترنت غير الشرعية”، ودعوا “القضاء إلى ضرورة كشف المتورطين مهما كانت مواقعهم وإنزال أشد العقوبات بحقهم لحفظ المال العام وصيانة ممتلكات الدولة”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك