عشرات الشهداء في حلب في اعتداءات ارهابية على الأحياء السكنية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

عشرات الشهداء في حلب في اعتداءات ارهابية على الأحياء السكنية

اعتداءات على حلب

اصابة طفل بقذائف الارهاب في حلباستُشهد اثنانِ وعشرونَ مواطناً وجُرح أكثرُ من مئةٍ في استهدافِ الجماعاتِ الارهابية القصرَ البلديَ وحيَ الميدانِ والجميلية وسطَ مدينةِ حلب، بعدَ فشلِ هجومِهم على المدينة من الجهةِ الغربية وتكبدِهم عشراتِ القتلى .

وأفادت وكالة سانا إن الاعتداءات الإرهابية “ألحقت أضرارا مادية كبيرة في منازل المواطنين وممتلكاتهم جراء كثافة القذائف الصاروخية ذات الحشوات شديدة الانفجار”.

وفي وقت سابق اليوم ذكر مصدر في قيادة شرطة حلب في تصريح لـ سانا أن إرهابيين يتحصنون في حي بستان القصر اطلقوا قذائف صاروخية على حي المريديان السكني بمدينة حلب ما تسبب “باستشهاد رجل وزوجته نتيجة تهدم المنزل عليهما واصابة 4 اشخاص بجروح متفاوتة”.

ولفت المصدر إلى أن أحد قناصي المجموعات المسلحة التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” الارهابي المتمركز في حي بستان القصر اطلق نيران قناصته على أهالي حي المشارقة ما اسفر عن “استشهاد شخصين”.

مصدر عسكري اكد ل سانا  ان لا صحة للاخبار التي تناقلتها القنوات الشريكة بجريمة سفك الدم السوري حول استهداف سلاح الجو مشفى في حي السكري بمدينة حلب وان هذه الادعاءات محاولة للتغطية على جرائم الارهابيين في استهداف المواطنين.

مصادر خاصة  افادتنا عن ارتفاع عدد الشهداء في مدينة حلب وبلدة الزهراء خلال 72 ساعة الى اكثر من 30 شهيدا بينهم أطفال والجرحى الى أكثر من 350.

وبحسب سانا ردت وحدات الجيش والقوات المسلحة العاملة في حلب على مصدر إطلاق القذائف بعمليات دقيقة أسفرت عن تدمير العديد من مرابض الهاون والمدفعية.

المصدر: سانا+موقع المنار

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك