حمدان استقبل الرفاعي: رهاننا على قدرة أهلنا الفلسطينيين على مواجهة كل هذه المشاريع الفتنوية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حمدان استقبل الرفاعي: رهاننا على قدرة أهلنا الفلسطينيين على مواجهة كل هذه المشاريع الفتنوية

ي

استقبل أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين(المرابطون) العميد مصطفى حمدان الخميس مسؤول حركة “الجهاد الإسلامي” في لبنان أبو عماد الرفاعي على رأس وفد، حيث جرى البحث في الاوضاع العامة.

ودعا حمدان الى “تضافر الجهود الفلسطينية -اللبنانية لمواجهة الواقع المستجد في المخيمات”، وشدد على “وجوب دعم القيمين على الملف الفلسطيني وللجهود التي تقوم بها القوى الفلسطينية في مكافحة هؤلاء الذين لا يحملون سوى فكر العمالة والخيانة”.

وحذّر حمدان “من خطورة المرحلة التي تمر بها المخيمات والتي كان آخرها استشهاد فتحي زيدان”، ولفت الى ان “كل مجموعة تحاول إدخال الفلسطينيين في آتون صراع داخلي في المخيمات هي تنفذ مخططا اسرائيليا”، وتابع “رهاننا الدائم على قدرة اهلنا الفلسطينيين على مواجهة كل هذه المشاريع”.

من جهته، اعتبر الرفاعي ان “أحداث مخيم عين الحلوة هي إستهداف واضح لقضية اللاجئين الفلسطينيين”، واشار الى ان “اغتيال أمين سر حركة فتح في مخيم المية ومية العميد فتحي زيدان هدفه بث الفتنة وجعل المخيمات تعيش حالة من القلق والتوتر خدمة لأجندات خارجية”.

ودعا الرفاعي الى “توحيد الجهود الفلسطينية واللبنانية لمواجهة هذه المخططات”، وطالب “السلطة الفلسطينية بضرورة وقف التنسيق الأمني مع الاحتلال لأنه يخدم المشروع الاسرائيلي في سياسة تهويد المسجد الأقصى”.

البث المباشر